طرق علاج السمنة المفرطة

السمنة المفرطة هي أحد الأمراض المعقدة التي يحتوي الجسم فيها على كميات كبيرة من الدهون الزائدة، وينتج عنها الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة مثل القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم وبعض أنواع السرطان. تتعدد أسباب السمنة المفرطة فمنها الأسباب الطبيعية التي لا دخل للإنسان بها مثل العوامل الوراثية والجينية.

معرفة المزيد

تحويل مسار المعدة بالمنظار

تحويل مسار المعدة بالمنظار واحدة من أنجح وأشهر جراحات علاج السمنة المفرطة، فهي تساعد على فقدان الوزن بفاعلية عن طريق إجراء بعض التعديلات على عملية هضم وامتصاص الطعام من خلال المعدة والأمعاء. يعمل تحويل مسار المعدة على الحد من كميات الطعام المستهلكة.

معرفة المزيد

بالون المعدة بالمنظار للتخسيس

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من جراحات علاج السمنة المفرطة منها العمليات الجراحية ومنها الغير جراحية، ولكل منها خصائصها واستخداماتها. ومن أشهر العمليات الجراحية: تكميم المعدة. تحويل مسار المعدة التحويل المعدل. التكميم المعدل. بالون المعدة هي واحدة من عمليات علاج السمنة المستخدمة.

معرفة المزيد

علاج فرط التعرق

عن طريق استئصال العصب السمبتاوي بالمنظار الجراحي بواسطة فتحتين فقط بالصدر، وكي جزء من العصب السمبتاوي. تستغرق العملية الجراحية 5 دقائق فقط مع إمكانية مغادرة المستشفي بعد 12 ساعة فقط.

معرفة المزيد

أورام الثدي

علاج أورام الثدي مع امكانية الحفاظ علي شكل الثديين وعدم استئصال الثي عن طريق عمليات الثدي التحفظية مع الأستاذ الدكتور ياسر عامر.

معرفة المزيد

احجز موعد